-->

ازاي تبقي جذاب للبنات.. 7 أسرار هيخلوك تملك قلبها وعقلها



الابواب التي يمكن ان يدخل منها الرجل الي قلب حبيبته كثيره ، ولكن من يملك المفاتيح قليل ، فأن تجعل امرأه تحبك وتنجذب اليك امر ليس صعبا ، ولكنه يتطلب مهارات عاليه ، وصفات عليها ان تتوفر في شخصيتك ومعاملتك معها ، لذا نقدم لك اليوم المفاتيح التي يمكنك من خلالها ان تفتح جميع الابواب وتسلك الطريق الي قلب حبيبتك و ( تخلي البنات تحبك ).

بصبص لها :

الفتيات هما كائنات دائمات البحث عن من يشبع رغبتهن في تبادل النظرات الرومانسيه المليئه بالحب والحنان ، فإذا كنت علي موعد مع فتاه تحبها ، فعليك ان تبادلها بنظرات اعجابك طوال الوقت.

اسمع لها :

المرأه بطبيعتها تعشق الكلام والتحدث عن التفاصيل ، لذا فكثيرا ما يلقبها الرجل ب ( الرغايه ) ، ولكن اذا كنت رجلا ترغب في ان تكسب قلب حبيبتك ، فعليك ان تستمع الي كل ما تتحدث عنه وتشعرها بمدي عنايتك واهتمامك بها.

أحترمها قدام الناس :

المرأه تعشق من يرفع من شأنها امام الناس ، فإذا كنت ترغب في ان تكسب قلبها الي الابد ، حاول ان تبدي احترامك لها وغازلها بالأفعال والكلام امام الناس.

اصرف عليها :

تعشق المرأه الرجل ( النزيه ) ، الذي لا يبخل عليها ولا علي من حوله ، اغمر حبيبتك بالهدايا والخروجات ، ولا تبخل عليها بأي شكل من الاشكال حتي لا تنفر منك.

افتكر التواريخ كويس :

اهتمامك بالتواريخ التي ترتبط بمناسبه معينه ، كيوم عيد ميلاد حبيبتك ، او عيد جوازكما او عيد الحب ، هي تفاصيل مهمه جدا بالنسبه لأي امرأه ، فإذا نسيت واحدا من تلك التواريخ ، فلا تلومن الا نفسك.

خرجها :

الخروج والفسح الدائمه هي الوسيله الاسهل التي يمكنك ان تجدد طاقتك مع شريكه حياتك من خلالها ، فأحرص دائما علي ان تصطحبها معك في خروجاتك وشاركها كل تفاصيل يومك.

عاكسها :

تعشق المرأه من يبدي اعجابه بها ، فحاول ان تتربع علي عرش قلبها بمغازلتها بكلام يعبر عن مدي اعجابك بها ، وتذكر دائما ان المرأه تحب بأذنيها قبل قلبها ، لذا حاول ان تملأهما كلاما ناعما.

خليك حنين :

( كله بالحنيه بيفك ) ، هذة المقوله الشبابيه الشهيره ، يمكنك ان تتخذها شعارا لك في علاقتك مع حبيبتك ، فكونك رجل حنين ، يمكن ان يجعلك في نظر حبيبتك الاعظم.

جبلها هدايا : 

تضيف الهدايا جوا حماسيا ممتعا علي مشاعرنا ، فترانا نتحمس جميعا عند تلقي الهدايا مهما كانت قيمتها او مناسبتها ، لذا حاول دائما ان تفاجئ حبيبتك بهديه حتي ولو كانت بسيطه تسعد قلبها وتجدد حماسها تجاهك.

متقللش من اهتماماتها :

حاول دائما ان تشعر حبيبتك بمدي اهتمامك لما تقوله ولما يدور ويحدث في حياتها ، وحاول قدر الامكان ان تشاركها في تفاصيلها وتشعرها بمدي اهميه هذة الاشياء بالنسبه لك.