-->

تفسير حلم رؤية واكل الجاتوه في المنام لابن سيرين


الجاتوة من الحلويات التي يجذبها الكثير ، نظرا لأنها تحتوي علي اصناف عديدة من الفواكه وانواع شيكولاتة مختلفة ، وبالتالي فكل هذة الأضافات التي توضع عليها تعطيها نكهات طيبة ومذاق خاص ، تفسير الحلم الجاتوة مليْ بالأسرار والدلالات المتنوعة ، فمن خلال التالي سيعرف كل منكم تفسير حلمة الذي رأة فية الجاتوة .

 تفسير حلم الجاتوة  

* اكد ابن سيرين ان الجاتوة او الكيك الاسفنجية في المنام دليل علي قدوم البركة ، اذا ستحسن الحالم مذاقها في المنام ، وتناول منها المزيد دون ان يشعر بالجزع .

* اذا كانت قطعة الجاتوة في الحلم مزينة بالفواكة والكريز ، فيتم تفسير هذا الحلم بأن الرائي مشتاق لسماع خبر سعيد ، حتي يحفزة علي البقاء في الدنيا ، وبالفعل سيسمع ما يسرة في القريب العاجل ، وستكون اخبار عظيمة ستدخلة في حالة من الابتهاج والنشوة .

* رؤية الجاتوة المغطاة بطبقة سميكة من الفانيليا او الكريمة ذات اللون الأبيض الفاقع تشير الي الفرج والكرم الألهي العظيم الذي سيحل علي الحالم .

* لو كانت قطعة الجاتوة في المنام مزينة بالون الاصفر ، فتؤول الرؤية بأن صاحبها سيختبرة الله في صحتة وسيسلبها منه ، وعلي الحالم ان يداوم علي الحمد والشكر الله حتي يعطية الله الصحة والعافية مرة اخري مع العلم ان هذا الحلم دليل قوي علي الابتلاء الذي سيتلي به الحالم ، ليس فقط في الصحة ، وانما في اكثر الاشياء الهامة بالنسبة لة ، سواء مالة او اولادة او احدي والدية .

 تفسير حلم اكل الجاتوة 


* من يري في منامة انة كان ملهوف علي شراء قطعة الجاتوة ، وعندما اشتراها وجد ان لونها اصفر ، فيتم تأويل الحلم بأن الرائي يغتابة الكثيرون .

* اذا رأي الحالم نفسة وهو يلتهم قطعة الجاتوة في الحلم ، فسيفسر الحلم بأن الرائي يريد ان الله يفرج كربة في اسرع وقت ممكن ، وسيتم ذلك وسيذهب همة ، وعندائذ سيشعر بالراحة الكاملة خلال الأيام المقبلة .

اكد الفقهاء ان الجاتوة بالشوكولاتة في الحلم يختص تفسير بالاحوال المادية للحالم ، فلو كان الرائي شخص احواله المادة متعسرة ، ورأي في حلمة قالب جاتوة المغطي بطبقات الشيكولاتة السميكة ، فهذا يشير بأن الماديات التي سيكسبها من عملة ستغطي تكاليف حياتة والتزامتة كافة .
* الجاتوة الأبيض في الحلم رؤية محمودة ، لانة يشير الي ناسبات الخير المختلفة ، فلو كانت الرائية فتاة غير مرتبطة ، فتلك الحلم يؤول بأن الشخص الي ستتزوجة سيأتي قريبا ، وسيمثلا ثنائي متكافيْ بكل المقاييس .

الجاتوة الابيض في الحلم الطالب الدراسي ، اشارة علي انتقالة الي المرحلة الأكاديمية التالية ، وهو حاصل علي اكبر الدرجات ، وسيكون من ضمن قائمة الأوائل .

 تفسير حلم اكل الجاتوة للعزباء 


* عندما تحلم العزباء ان بداخل منزلها علبة جاتوة كبيرة ، وقامت بفتحها واخذت منها القطع التي تريد ان تأكلها ووضعتها في صحن واخذت تتناولهم حتي انتهت منهم كلهم ، فتلك الرؤية تؤكد ان الرزق سيحاوط الحالمة من كل جهة وسيتزايد بشدة ، والمقصود في الرؤية ليس الرزق المال فقط ، ولكنها ربما سترزق بحب رجل او راحة البال .

 تفسير حلم الجاتوة في المنام للمتزوجة  

* اذا رأت المراة المتزوجة نفسها تقوم بأعداد الجاتوة فذلك يدل علي الحياة جديدة وتغير ايجابي يحدث لها ولأسرتها وقد يشير الي مولود جديد للأسرة .

* اذا رأت المراة المتزوجة انها تقوم بتزين الجاتوة بالكريمة فأنها اشارة الي ان همومها سوف تذهب وتعيش حياة هادئة بعيدا عن التعب والضيق .

* رؤية الجاتوة في منام المتزوجة قد يدل علي حمل قريب .

 تفسير حلم الجاتوة في المنام للحامل 

* اذا رأت المراة الحامل انها تشتهي الجاتوة واكلت منه بشراهة دل ذلك علي ولادة مولود يتمتع بالصحة الجيدة .

* اذا رأت الحامل انها تقوم بشراء الجاتوة وتقوم بتوزيعة بين الأهل والاقارب والجيران دل علي الرخاء والرفاهية وعلي تيسير الولادة وسهولتها .

 تفسير رؤية الجاتوة في المنام للمطلقة 

* اذا رأت المراة المطلقة انها تشتري الجاتوة من محل الحلويات وتقوم بتقطيعها فقد يدل ذلك علي عودتها الي طليقها .

* اذا رأت المطلقة انها تأكل الجاتوة بشهية فقد يدل ذلك علي استقرارها عاطفيا وفي العمل او حصولها علي ترقية في العمل .

 تفسير حلم الجاتوة في المنام للرجل والشاب 

* اذا راي الرجل انه يتناول الجاتوة فهذا يدل علي الحظ الجيد في العمل وقد يحصل علي ترقية او ظيفة مرموقة .

* شراء الجاتوة في منام الشاب علي خطوبة او زفاف .

* رؤية اكل الجاتوة في منام الشاب يدل علي رغد العيش وعلي الاستقرار العاطفي .