بلال شامة تزوج من فنانة معروفة في شقة بالايجار وعفش قديم وأنجب لأول مرة بعد 8 أعوام.. محطات في حياة الفنان مجدي بدر


نبذة مختصرة عن الفنان مجدي بدر 

"بلال شامة" الذي خطـ.ف نجل "جعفر العمدة" وعمره يوم واحد من المستشفى تلك الشخصية التي تفاعل معها الجمهور بشكل مميز وملفت. 

دخل عالم التمثيل عندما كان عمره 20 عاماً ولم يدرس في معاهد تمثيلية بل امتهن التمثيل عن طريق الخبرة والموهبة، وظهر في أغلب أدواره بتجسيد دور الشخص الشـ.ـرير والمخـ.ـادع والمجـ.ـرم والسـ.ـارق وكان في بداياته يشارك في العمل من خلال دور بسيط لكنه الأن بدأ تأخذ أدواره مساحة كبيرة وهامة في العمل الفني… انه الفنان مجدي بدر.

والذي لا يمكن ان ننسي دوره البسيط جدا في فيلم “عمر وسلمي2” بشخصية “فادي” حارس العمارة الجديدة التي انتقل لها تامر حسني مع زوجته مي عز الدين وكيف كان ادائه فكاهيا وظريفا ضمن احداث الفيلم.

لذا في السطور القادمة سنذكر لكم أبرز المعلومات عن الفنان مجدي بدر و اهم المحطات الفنية والخاصة في حياته. 

نشأة وبداية الفنان مجدي بدر 

الفنان مجدي بدر من مواليد الرابع عشر من شهر أكتوبر لعام 1970 وهو يبلغ من العمر الأن 52 عاما وقد بدأ مشواره الفني في بداية التسعينات من القرن الماضي، وكان أول عمل فني شارك فيه هو فيلم “ابن مين بسلامته” عام 1990.

وبعد ذلك انتقل الي الدراما وكان اول اعماله التلفزيونية من خلال مسلسل “يوميات فكري اباظة” عام 1993 مع الفنان عبد المنعم مدبولي وفي العام التالي شارك كضيف شرف في مسلسل “يوميات ونيس” مع الفنان محمد صبحي.

وتوالت بعد ذلك اعمال الفنان مجدي بدر الفنية ما بين سينما وتلفزيون واذاعة ليصل رصيده الفني الي اكثر من 140 عمل فني علي مدار اكثر من ثلاثين عاما.

يذكر ان اخر الأعمال الفنية التي عرضت للفنان مجدي بدر كان عام 2023 من خلال مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان و هالة صدقي، واستطاع ان يعيد اكتشاف نفسه ويلفت الأنظار إليه من خلال دوره المميز بلال شامة. 

حياة الفنان مجدي بدر الشخصية 

في عام 2009 تزوج الفنان مجدي بدر من الفنانة سامية عاطف ويذكر انه في عام 2017 قد رزق بمولودته الأولي “داليدا” بعد 8 أعوام من الزواج والعلاج من العقم.

وقد تداول وقتها البعض مقطع فيديو يظهر فيه النجمان داخل المستشفى، قبل وبعد انجاب طفلتهما حيث ظهر الفنان مجدي بدر في الفيديو بغاية التأثر خصوصاً أنه انهار باكياً فور رؤية ابنته.

زوجة مجدي بدر فنانة معروفة 

يذكر ان الفنانة سامية عاطف زوجة الفنان مجدي بدر من مواليد الحادي عشر من شهر فبراير لعام 1982 وهي خريجة معهد فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 2004.

كانت بداياتها من خلال المسرح وهي طالبة في المعهد وبعد تخرجها شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والتي من أبرزها مسلسل “هبة رجل الغراب”.

وكان اخر اعمالها الفنية مسلسل “الحرير المخملي” و مسلسل “يوتيرن” مع ريهام حجاج و الفنان توفيق عبد الحميد.

ويقال أن زواجهما كان بعد قصة حب وكانت حالة الفنان مجدي بدر المادية صعبة في البداية ولكنهم تزوجا في شقة بالإيجار وأيضاً بعفش قديم.

وقد صرحت الفنانة سامية عاطف سابقا خلال استضافتها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” بأنها بدأت حياتها مع زوجها بلا مال وقاموا بشراء ما يلزمهم فقط والأشياء الضرورية بالمنزل وظلوا في تلك الشقة لمدة عام ثم انتقلوا إلي شقتهم التمليك.

كما أضافت بأنها كانت لا تبالغ في طلباتها من زوجها الفنان مجدي بدر ولم تقوم بعمل حفل زفاف واقتصرت على حفل كتب الكتاب فقط.

أهم أعمال الفنان مجدي بدر الفنية 

شارك الفنان مجدي بدر في عدد من الأفلام السينمائية ومنها “عبده موته، الحرامي والعبيط، القشاش، علمني الحب، أنا مش معاهم، حوش اللي وقع منك، وبعد الطوفان، لمح البصر، الثمن” بالاضافة الي مشاركته في فيلمين قصيرين وهما “انتظار” و”تهديد”.

اما في الدراما فشارك في مسلسلات منها “سر الأرض، ان فاتك الميري، ساكن قصادي، الدوغري 90، زيزينيا، حديث الصباح والمساء، الرقص علي السلالم المتحركة، تلال الغضب، اين قلبي، بطة واخواتها، اوراق مصرية، احلام هند الخشاب، العميل 1001، ساحرة الجنوب، خاتم سليمان، العراف، سرايا عابدين، ليالي، سقوط حر، أدم، خطوط حمراء، ولد الغلابة”… وغيرها.

بالاضافة الي المسلسلات الأذاعية والتي من ابرزها “الخط معاك عالخط، تورا بورا، شطة هندي، الديزل، لمس اكتاف” وكذلك السهرات التلفزيونيةومنها “حياتها الرائعة، كارت دعوة، اللص والخريف، خدمات بالعافية، السطو بالذاكرة، المراقب”.

أما علي خشبة المسرح فشارك الفنان مجدي بدر في مسرحية واحدة فقط وهي “تكسب يا خيشة” عام 1994 مع احمد بدير وسعاد نصر وكذلك شارك كضيف شرف في فوازير “الحلو مايكملش” مع جيهان نصر عام 1997.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال