مسلسل حدث بالفعل "تحت الحزام" أبطاله ومواعيد العرض

 مسلسل حدث بالفعل
مسلسل-حدث-بالفعل



مسلسل "حدث بالفعل" هو مسلسل مصري درامي تشويقي، يتناول قصصًا حقيقية لأشخاص يعانون من أمراض نفسية. المسلسل من إنتاج شركة "سينرجي"، ومن إخراج هشام الرشيدي، وبطولة غادة عبد الرازق، وماجد المصري، وسلمى أبوضيف، وخال أنور.

يتكون المسلسل من 5 حكايات، كل حكاية تتناول قصة نفسية مختلفة. الحكاية الأولى بعنوان "تحت الحزام"، وتتناول قصة شقيقتين تعانيان من مشاكل نفسية بسبب اختفاء والديهما. الحكاية الثانية بعنوان "الظل"، وتتناول قصة شاب يعاني من اضطراب الهوية الجنسية. الحكاية الثالثة بعنوان "اللعبة"، وتتناول قصة مراهقة تعاني من اضطرابات نفسية بسبب تعرضها للتنمر. الحكاية الرابعة بعنوان "الصندوق الأسود"، وتتناول قصة فتاة تعاني من اضطرابات نفسية بسبب تعرضها للاعتداء الجنسي. الحكاية الخامسة بعنوان "الغرفة 7"، وتتناول قصة طبيب نفسي يعاني من اضطرابات نفسية بسبب حادثة وقعت له في الماضي.


مسلسل-حدث-بالفعل


قصة مسلسل حدث بالفعل "تحت الحزام"

تدور أحداث مسلسل حكاية "تحت الحزام" حول دينا وعائلة مكونة من أب وأم وابنهما خالد، وابنتهما دنيا. تعاني الأم، التي تُدعى "عليا" من اضطراب نفسي، يدفعها إلى ارتكاب جرائم بشعة. في ليلة زفاف ابنها خالد، تختطف عاليا عروسه، وتحاول قتلها.

مسلسل "حدث بالفعل" هو مسلسل مهم من الناحية الاجتماعية والإنسانية. المسلسل يسلط الضوء على الأمراض النفسية، ويقدم رؤية واقعية لتأثير هذه الأمراض على حياة الأشخاص المصابين بها.

حكاية "تحت الحزام" هي قصة مثيرة وغامضة، تسلط الضوء على قضايا الصحة النفسية. تُظهر القصة كيف يمكن للاضطراب النفسي أن يدفع الإنسان إلى ارتكاب جرائم بشعة.

قدمت غادة عبد الرازق أداءً تمثيليًا رائعًا في دور "عليا". فقد استطاعت أن تجسد الشخصية بشكل واقعي وصادق، مما ساهم في جذب انتباه المشاهدين. كما قدم خالد أنور ودنيا عبد العزيز أداءً جيدًا في أدوارهما.


أبطال مسلسل حدث بالفعل "تحت الحزام"

  • غادة عبد الرازق في دور "د. دنيا".
  • ماجد المصري في دور "د. رامي".
  • سلمى أبوضيف في دور "د. ريم".
  • خالد أنور في دور "د. أحمد".

مسلسل-حدث-بالفعل


مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل "تحت الحزام"

بدأ عرض المسلسل يوم الأربعاء الموافق 13 سبتمبر 2023، ويعرض كل يوم خميس على قناة "النهار" الفضائية.

عدد الحلقات:

يتكون المسلسل من 5 حكايات، كل حكاية تتكون من 10 حلقات، ليصبح إجمالي عدد حلقات المسلسل 50 حلقة.

الحكايات:

  • الحكاية الأولى بعنوان "تحت الحزام"، وتتناول قصة شقيقتين تعانيان من مشاكل نفسية بسبب اختفاء والديهما.
  • الحكاية الثانية بعنوان "الظل"، وتتناول قصة شاب يعاني من اضطراب الهوية الجنسية.
  • الحكاية الثالثة بعنوان "اللعبة"، وتتناول قصة مراهقة تعاني من اضطرابات نفسية بسبب تعرضها للتنمر.
  • الحكاية الرابعة بعنوان "الصندوق الأسود"، وتتناول قصة فتاة تعاني من اضطرابات نفسية بسبب تعرضها للاعتداء الجنسي.
  • الحكاية الخامسة بعنوان "الغرفة 7"، وتتناول قصة طبيب نفسي يعاني من اضطرابات نفسية بسبب حادثة وقعت له في الماضي.

المخرج:

هشام الرشيدي.

المؤلف:

فادي النجار.

الشركة المنتجة:

سينرجي.

مسلسل-حدث-بالفعل


شخصية غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام

تجسد الفنانة غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام شخصية مريضة نفسية تدعى عاليا. تعاني عاليا من اضطراب نفسي يدفعها إلى ارتكاب جرائم بشعة، منها اختطاف عروس ابنها ليلة زفافهما.

مسلسل "حدث بالفعل" هو مسلسل مهم من الناحية الاجتماعية والإنسانية. المسلسل يسلط الضوء على الأمراض النفسية، ويقدم رؤية واقعية لتأثير هذه الأمراض على حياة الأشخاص المصابين بها.

مسلسل "حدث بالفعل" هو مسلسل مهم يستحق المشاهدة. المسلسل يسلط الضوء على قضية مهمة وحساسة، ويقدم رؤية واقعية لتأثير الأمراض النفسية على حياة الأشخاص المصابين بها.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال