هل تعلم أن شكل أنفك يحدد سمات شخصيتك؟




يعتبر الوجه المنطقة التي يمكن أن تميز بها انسانا على أخر من خلال المظهر الخارجي، فمن خلاله نستطيع معرفة سمات هذا الشخص هل هو مرح أم غاضب. وكل منطقة في الوجه (الجبهة، العيون، حركة الشفتين)يمكن استخلاص منها سمات معينة عن شخصية هذا الشخص إذا كنت تتمتع بشيء من الخبرة في ذلك.

يعتبر الأنف أحد الأعضاء التي لها دور مهم في تحديد سمات شخصية الإنسان. هذه القطعة الصغيرة يمكنها أن تخبرك كثيرا عن نفسك أولا وكيفية تعاملك مع المهام المنوطة بك ومسؤولياتك وكذلك تسهِّل عليك التعامل مع أشخاص أخر ين حيث يمكنك التعرف على شخصياتهم انطلاقا من شكل أنوفهم. تابع القراءة للتعرف على شخصيتك انطلاقا من شكل أنفك


أنف الصقر أو الأنف المعقوف


هذا النوع من الأنوف كبيرة وعظمية إلى حد ما وتشبه الى حد كبير منقار الصقر، و تضفي على حامليها مظهرا قويا. يتمتع أصحاب هذه الأنوف بشخصية قوية يصعب مطابقتها. يتميزون بالاستقلالية والثقة في النفس ويسعون دائما للنجاح و التميز والاختلاف عن الآخرين. إنهم يتخذون قرارتهم لأنفسهم ولا ينظرون موافقة الأخرين أودعمهم، يفضلون عيش حياتهم بطريقتهم الخاصة ويصعب قيادتهم وتوجيههم.


الأنف الصغير



إن الأفراد ذوي هذا الشكل من الأنف يكونون حساسين للغاية وتجدهم مخلصين بشكل كبير. إن هؤلاء الأفراد يقدرون المشاعر أكثر من أي شيء أخر. ليس لديهم مشكلة في تكوين صداقات جديدة ويساهمون في جعل الناس مرتاحين. وتجدهم يدافعون عن الناس المغلوبين على أمرهم.
الأنف اليوناني المستقيم



تعتبر هذه الفئة من الناس كونهم جديرين بالثقة وأذكياء للغاية. فإذا كنت من هذا النوع فأنت محظوظ حقا، لأنك أحد الأشخاص القلائل في العالم الذين يمكنهم تبرير الثقة الزائدة وتتمتع بالمهارات المتعددة.

تعرف هذه الفئة بالتواضع و شديدة التأثر.غالبًا ما تجدهم في المقام الأول في حل المشكلات بالنسبة لمعظم الأشخاص، لأن لديهم منهجية خاصة في التعامل مع المشكلات ومن تم حلها. كما أنهم يقدمون المساعدة للناس على اتخاذ قراراتهم أو تقديم المشورة لهم بشأن ما يجب عليهم فعله.
الأنف السماوي



يطلق عليه أيضا الأنف المقلوب، وهو أنف أصغر نسبيًا عند مقارنة بالباقي. يعتبر هذا الأنف أكثر أنوثة يناسب بشكل كبير السيدات ويعطيهم جاذبية كبيرة. إذا كان لديك أنف سماوي، فهذا يعني أنك معروف بشخصيتك المشرقة وروحك المرحة. والناس يتطوقون للقائك ليستمتعوا بالبهجة والسرور.
الأنف النوبي


الأنوف النوبية لها قاعدة عريضة، وإذا كان لديك هذا الشكل من الأنوف، فأنت من النوع الذي يتسم بالتعاطف والغموض، وهو مزيج يجعلك جذابًا. كما أنك تتمتع بالكاريزما التي تجعل الناس ينجذبون اليك وبعضهم يقع في حبك. هناك عمق غير مكتشف لك يجعل الناس يتساءلون غالبًا عما إذا كانوا يعرفونك حقًا.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال