ساندته في عز أزمته..من هي زوحة سعد لمجرد صديقة الطفولة و العائلة؟


سعد المجرد وزوجته - الصورة من الجروب الرسمي لفانز سعد على الفيس بوك

دخل اسم غيتة العلاكي في قائمة الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن النجم المغربي سعد لمجرد فجأة عن زفافهما، مع منشور متداول على جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به لتتم بدء مهمة البحث عن هوية العروس التي بدت غامضة لمعظم الناس في حين أن الجمهور المغربي يعرفها جيداً، حيث تم اقتراح اسمها أربع مرات على أنها زوجة سعد الثانية، وفي كل مرة يخرج لينكر الأمر، ويؤكد أن غيث هي مجرد صديقة الطفولة والعائلة.


ساندته بقضية الاغتصاب.. سعد لمجرد يعلن زواجه ومفاجأة عن هوية زوجته

احتوى منشور سعد لمجرد على معلومات متضاربة لأنه يشير تحديدًا إلى حفل الزفاف، فيما أكدت مصادر مقربة من عائلة سعد أن المجرد أعلن الزواج فجأة ودون إخطار عائلته، وذكرت المصادر  أن مراسم الخطوبة الرسمية يتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد المجرد، حيث سيقام حفل الزفاف في 20 من الشهر الجاري. وهناك ارتباك حول مكان الحفل حيث أكد البعض أنه سيقام في باريس بينما توقع البعض إجراء الحفل في مراكش، مسقط رأس العروس.

غيتة العلاكي هي سيدة أعمال في كندا ومقيمة في مراكش وصاحبة فنادق في حي كليز في مراكش. يعتبرها البشير عبده، والد سعد لمجرد ، صديقة وفية للعائلة. وتمنى لها عيد ميلاد سعيد عبر حسابها على Instagram، بينما تحدثت نزهة ركركي، والدة ، عنها كصديقة طفولة لابنها.


من هي زوجة سعد المجرد؟.. غيثة العلاكي صديقة الطفولة والعائلة 

وفقًا لمصادر مقربة من المجرد، فإن غيث العلاكي، الصديقة المخلة للمجرد، هي أول من اتصل به وسط أزمته الكبيرة التي حدثت فور اعتقاله في باريس بتهمة اغتصابه. عندما طلب الاتصال بها وإخبارها بالخبر وطلب منها في ذلك الوقت إبلاغ أسرته.

تقول المصادر إن سعد لمجرد () لم يتمكن من الاتصال بوالديه لإبلاغهما بخبر ادعاء الاغتصاب ، وفضل الفنان المغربي الاتصال بصديقته المقربة غيث العلاكي.

تدخل سعد لمجرد ليشرح سبب اتصاله بصديقته غيث قبل والديها. قال في ذلك الوقت إنه كان من الصعب الاتصال بالعائلة لذلك فضل الاتصال بغيثة. لأنها من ذوي الخبرة في التعامل مع هذه الأمور.


حساب غيثة العلاكي انستقرام ghita el allaki instagram

ومنذ طلاق سعد لمجرد من زوجته الأولى التي رافقته في رحلته إلى أمريكا عام 2007 ، "غيثة" هي المرشحة المثالية  لزوجة لمجرد الثانية ، وشائعات عن زواجهما أولاً سراً. قامت بجولات عام 2014 عندما لعب معها سعد لمجرد دور البطولة في أكثر من صورة واحدة وفي ذلك الوقت كانت هناك شائعات متضاربة حول علاقتهما وانتشرت أخبار علاقتهما. لكن سعد لمجرد نفى ذلك وأكد أن غيثة صديقة مقرّبة ويعتبرها من العائلة. 

تعرف على زوجة سعد لمجرد الأولى.. شاهد صورتها

في أغسطس 2018 ، تصدر اسم صديقة سعد لمجرد غيث العلاكي محركات البحث بعد أن أشارت تقارير مغربية إلى اعتقال لمجرد  في مطار في فرنسا بتهم اغتصاب التي تم التراجع عنها مؤخرًا. ما فاجأ جمهوره هو أول شخص إتصل به سعد و هي صديقته غيث العلاكي ، مما زاد من التكهنات حول علاقتهما.

وأعلن النجم المغربي سعد لمجرد عن حفل زفافهما الرسمي مساء  السبت ، والذي جاء بمثابة مفاجأة سارة. 

وكشف سعد لجمهوره ومتابعيه ومعجبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن زواجه واسم العروس الملقبة “غيثة” ، متمنياً أن يبارك الله تعالى هذا الزواج.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال