-->

الربح من جوجل ادسنس 1000 دولار شهريا بواسطة بلوجر و اليوتيوب Google Adsense

 

الربح من جوجل ادسنس 1000 دولار شهريا بواسطة بلوجر و اليوتيوب


أرجو قراءة #المنشور كامل لأنه كنز يقدر بعشر سنواتٍ من عمرك..

بغض النظر عن جميع الطرق والمعايير والشروط، لا يوجد خلاف لأفكار المستخدمين حول دول العالم بأنهم يرغبون في انشاء نشاط للمستقبل ليريحهم من المتاعب وأن يصبحوا أغنياء وأصحاب أعمال ولكن بحسب تجاربي المتعددة أريد توضيح عدة نقاط لجميع المبتدئين ومتوسطو الخبرة والقائمين على هذا المجال بأنه

:

القاعدة الأولى : هي أن تحدد هدفك قبل البدء ولا تدع هدفك بأن يكون هو جلب المال لأن هذا الأمر قبل تحقيق النجاحات والأعمال المتعددة والطرق الخاصة لن يتم أبدا، حتى وإن تم ستجني القليل ومبالغ باهضة ليس لها قيمة.

القاعدة الثانية : خذ التخصص المناسب بما يتناسب مع أفكارك ولا تجبر نفسك على أمور ليس باستطاعتك فعلها، بل يمكنك خوض التجارب في النطاق الخاص بك والتعلم، وبعد الإدراك بأن خبرتك وقواك باتت كافية لدخول هذا المجال سأكون ضامناً لك النجاح.

القاعدة الثالثة : لا تستسلم أبداً مهما تأخر نجاحك في حال كنت تعلم بأنك في الطريق الصحيح وبمؤهلاتك الكافية، فذلك يدل على أن النتائج الإيجابية القادمة ستتضاعف وبإمكاننا عكس التجربة على الأطفال عندما يقومون بالتزام عدم ادخار الأموال وجمعها في مكان معين فكلما تأخروا في فتح الخزينة باتت الخزائن أكبر قيمة.

القاعدة الرابعة : حاول تطوير عملك في كل يوم وفي كل ساعة وفي كل دقيقة في حال كان ذلك الأمر لن يعكس اي نتائج سلبية على حياتك الواقعية ومسؤولياتك، وبإمكانك أيضاً تنظيم وقتك وتخصيص أوقات محددة للقيام بهذا الأمر.

القاعدة الخامسة : الالتزام والاستمرارية يعتبرا أكثر النقاط والأدوات الهامة للوصول الى النجاح بأي شيئ سواء كان على الانترنت او في الحياة الواقعية او العلمية او العملية، أي أنه يجب عليك الالتزام بشروط المكان او المنصة او الشركة التي تعمل بها والاستمرارية مهما واجهت صعوبات ومتاعب فإن لم يكن اليوم لك سيكون غدا هو لك.

القاعدة السادسة : وهي ابتكار أسلوبك المميز عن غيرك، وتعتبر هذه القاعدة الأكثر أهمية لأنها هي الأساس ولبّ أعمالك، وهي التي ستتحكم بعملك ونتائجه وذلك سيكون على صلة بك انت وذاتك، حيث أنه يتوجب عليك ابتكار أسلوب او شيئ يبني الترابط بينك وبين مشاهديك او زوارك، وهذا الأمر يعتبر صعب نوعاً ما ولكن ليس للأفكار حدود، فمن الجميل الحفاظ على معجبيك وجمهورك وإدخال فكرة محبتك اللاشعورية الى قلوبهم وعقولهم، سواء كنت تقدم محتوى عادي او ذو فائدة كبيرة يصب في المصالح العامة.

القاعدة السابعة : عدم الشعور بالكسل والاستهتار، حيث يعتبر هذا الشيئ مثير للاهتمام على النطاق الاجتماعي واستثمار طويل الأمد بالنسبة لكل شخص، فمن الرائع الحفاظ على وقتك وتنظيمه واستغلاله بأشياء مفيدة، حيث يمكنك قضائه بابتكار أفكار جديدة على الأقل تصب في مصالحك العملية والشخصية.

**نستخلص من هذه القواعد بأن يوتيوب وبلوجر هما مشاريع جميلة وجيدة طويلة الأمد ولكن يجب علينا استغلالهما بطرق مبتكرة وليست تقليدية، وهذا الأمر سيختلف من شخص الى آخر، فإن كنت تريد النجاح فاتبع القواعد أعلاه وستحصد آلاف الدولارات بعد التمكن من تخصصك.**