-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

أغرب طرق إنتقام المرأة من زوجها حول العالم

 بعد توزيعها لدعوات حفل طلاقها.. تعرف على أغرب طرق إنتقام المرأة من زوجها حول العالم ، بداية من مصر و زوجة محافظ المنوفية مرورا بوضع السم بالملابس الداخلية...


النساء لم يصبحن الجنس الناعم الضعيف الذى يبكى على اللبن المسكوب عند إكتشاف خيانة الزوج حيث يكون التفكير والتخطيط فى أعلى مستوياته ، تعرف خلال السطور التالية على أغرب وسائل الإنتقام من الزوج.

إنتقام المرأة،  كيد النساء 

فخ الإنتقام :


من أشهر قصص الإنتقام وكيد النسا ما قامت به الزوجة الثانية لمحافظ المنوفية هشام عبد الباسط، والتى تعمل بهيئة الرقابة الإدارية، التى كانت وراء الإيقاع به فى قضايا فساد تم إتهامه بها وحبسه على أثرها ، حيث قام المحافظ بالزواج من الثالثة عليها.


البريطانية تنتقم على الطريق :


الانتقام ليس له جنسية فمن المصرية للبريطانية قامت «ليزا» بإبتكار طريقة لفضح زوجها وحرق دمه خلال رحلة الذهاب والعودة من عمله، حيث قامت باستئجار لافتة إعلانية ضخمة وضعتها في موقع متميز وواضح بالقرب من الطريق الرئيسى تحمل جملة "إلى زوجى الخائن (بول): أنتما تستحقان بعضكما، لن تجدنى بالمنزل عند عودتك استمتع بقيادتك للسيارة إلى عملك..(ليزا).

 

السم فى الملابس الداخلية :


فكرة لا تخطر على عقل الشيطان هو ما يمكن أن تصف به إنتقام زوجة صينية من زوجها عن طريق رش المبيدات الحشرية السامة فى ملابسه الداخلية وهو ما عرضه لإصابات خطيرة ومميتة ظل فى العناية المركزة لمدة أسبوعين.


دعوة حفل طلاق :


زوجة وأم لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، تركت المنزل وأقامت ضد زوجها دعوى طلاق وأقدمت على الإحتفال بطلاقها الوهمى "بحفل طلاق" رغم أنها ما زالت فى عصمته، فأرسلت دعوة إلى زملائه فى العمل لحضور إحتفالها بالتخلص من زوجها لتكيده.

 

فضيحة الملاعب :


قامت إحدى السيدات بالإنتقام من زوجها الخائن الذى أصطحب عشيقته لإحدى المباريات بحضورها نفس المبارة وجلست فى المدرجات وحملت لوحة مكتوب عليها "زوجى الخائن يجلس في المنطقة 129 فى الصف الـ31 على الكرسي 7-8، ما لفت أنظار الجميع له بما فيها أجهزة التصوير وسبب له الإحراج الشديد فغادر المباراة.