تفاصيل صادمة، مطعم يقدم لحوم البشر لزبائنه

 تفاصيل صادمة ، مطعم يقدم لحوم البشر..


أعلن موقع "تايمز مون" عن إفتتاح أول مطعم يقدم لحوم البشر فى العالم حيث شهدت العاصمة اليابانية "طوكيو" إفتتاح أول مطعم في العالم الذي يتيح تناول لحوم البشر لليابانيين ، ويحمل إسم "ريسوتو أوتوتو نو شوكو ريوهين"، والذى يعنى بالإنجليزية "أكل أخيك".


وتبدأ قائمة أسعار المطعم لكل زبائنه من حول العالم من 100 -1000 يورو، بينما أغلى وجبة فى قائمة المطعم مقابل 1193 دولارا أمريكيا .

مطعم في اليابان يقدم لحوم البشر لزبائنه

بحسب وسائل إعلام محلية كان أول زبون للمطعم يأكل لحوم البشر سائح أرجنتينى ، وقال الرجل: "يبدو الطعام مشابه تمامًا للحم الخنزير المضاف إليه بعض التوابل".


يذكر أن اليابان وافقت على تناول لحوم البشر فى عام 2014، حيث يبيع الناس أجسادهم قبل موتهم مقابل 35 ألف دولار للشخص الواحد. 


كما كشفت صحيفة "Top Things" أن أسعار المطعم الياباني المسمى "الأخ الصالح للأكل" أصبحت معروفة، حيث يقدم هذا المطعم وجبات من لحم الإنسان.


ووفقا لموقع " روسيا اليوم" تبلغ أسعار الوجبات التى يطبخها المطعم من لحوم البشر والمرخص بشكل رسمي تماماً تتراوح ما بين 100 و 1000 يورو.


ولم يتسن لـ"روسيا اليوم" التأكد من حيثيات وتفاصيل الموضوع ، غير أنها قالت أن الحكوم اليابانية أقرت قانون يسمح ببيع وشراء لحوم البشر وترخيص مطاعم تقدمها لزبائنها.


ويعطي القانون الحق لكل إنسان أن يبيع جثته للمطاعم المرخصة ويقوم المطعم بتسليم ثمن الجثة نقدا لأهل الفقيد ويصل ثمنها لـ 34 ألف يورو ، وأشار الموقع أن فخد الإنسان هو أكثر المناطق في جسمه يرغب الزبائن في تناولها وتحظى باغلى سعر . ورغم إنتشار هذا الخبر في العديد من المصادر إلا أن وسائل إعلام أخرى نفت هذه الأنباء واعتبرتها وهمية.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال