بيلا حديد تكشف سعادتها مع حبيبها الجديد

كشفت بيلا حديد تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية بعيداً من عرض الأزياء، لا سيما الشق العاطفي مع حبيبها أدان بانولوس بعد انتقالها إلى ولاية تكساس، حيث يجم

بيلا حديد



كشفت بيلا حديد تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية بعيداً من عرض الأزياء، لا سيما الشق العاطفي مع حبيبها أدان بانولوس بعد انتقالها إلى ولاية تكساس، حيث يجمعهما الحب وهواية ركوب الخيل.

وقالت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية: "بعد 10 سنوات من العمل في عرض الأزياء، أدركت أنني كنت أضع الكثير من الطاقة والحب والجهد في شيء لم يكن بالضرورة سيعطيني الشيء نفسه على المدى الطويل". وأضافت: "للمرّة الأولى، لا أرتدي قناعاً مزيّفاً. إذا لم أشعر أنني بحالة جيدة، فلن أخرج، وإذا لم أشعر أنني بحالة جيدة، فسأخصّص وقتاً لنفسي. ولم تتسنّ لي الفرصة لفعل هذا أو قول ذلك من قبل".

وأوضحت حديد واسمها الحقيقي الأول إيزابيلا: "عندما يراني أي شخص في الصور الآن ويقول لي إنني أبدو سعيدة، فأنا سعيدة بالفعل. أشعر بتحسن".

يُذكر أن بانولوس هو خيّال مكسيكي- أميركي. يعيش في فورث وورث، وهو ابن أسينسيون بانولوس، أول أميركي- مكسيكي يتم إدراجه في قاعة مشاهير الرابطة الوطنية للخيول.

إرسال تعليق

x