نصائح وحيل العناية بالمرتبة الخاصة بك والاستمتاع بنوم جيد

لاشك أن النوم الجيد مفيد وضروري للجسم، والسؤال هو كيف يمكن معرفة إن كنا ننام جيدا أم لا؟ إن أهم شيء لتحديد ما إذا كان نومك جيدا هو المرتبة التي تنام ع




لاشك أن النوم الجيد مفيد وضروري للجسم، والسؤال هو كيف يمكن معرفة إن كنا ننام جيدا أم لا؟ إن أهم شيء لتحديد ما إذا كان نومك جيدا هو المرتبة التي تنام عليها، فهذه الأخيرة من شأنها تحديد ما إذا كنت تنام جيدا أم لا.

يشكل النوم نسبة مهمة في عمر الإنسان وفي كل يوم على الأقل ينام الإنسان8 ساعات مرورا بعدةمراحل تشكل دورة النوم، لاشك أن عند النوم يكون مكانك فوق مرتبة، مما يستوجب عليك اختيار مرتبة جيدة لقضاء هذه الفترة المهمة من حياتك.

من المهم للغاية التأكد من اختيار المرتبة الصحيحة والجيدة! وتأتي بعدها مرحلة الاهتمام والاعتناء بهذه المرتبة وذلك باتباع مجموعة من الخطوات ، فإن لم تفعل ذلك فلن تدوم معك طويلا.

يعد استخدام خدمة التنظيف بالبخار في ملبورن لمنح مرتبتك تنظيفًا عميقًا فكرة رائعة. يمكن أن تعيد الخدمة الجيدة المرتبة إلى حالتها الجديدة تقريبًا ، بالإضافة إلى تزويدهم بنصائح حول كيفية الحفاظ عليها نظيفة.
قم بتدوير مرتبتك

افعل هذا بشكل منتظم ، في كل ستة أشهر أو نحو ذلك. عندما نقوم بهذه العملية ، فإننا نضمن عدم تآكل المرتبة في نفس الموضع والحفاظ على توازنها بشكل متساو، لأن عند ما تستلقي وتنام في نفس المكان طوال الوقت ، فإنك تعمل على ممارسة ضغط مستمر على تلك المنطقة من المرتبة. و التدوير بشكل منتظم يزيل هذه المشكلة.
نظف مرتبتك بالبخار

قم بذلك ولو مرة واحدة في العام ، فعملية التنظيف بالبخار الشامل يزيل الأوساخ وخلايا الجلد الميتة والزيوت وعث الغبار التي تمتصها المرتبة وتبقى عالقة بها.
استخدم أغطية مقاومة للماء

ربما يكون لديك أطفال أو أحفاد يرغبون في الاستلقاء في السرير معك وتناول البسكويت وشرب بعضا من الصودا ، مما يستوجب عليك التفكير في شراء غطاء مقاوم للماء. سيساعد هذا الغطاء في الحفاظ على المرتبة وكذلك إنشاء حاجز لمنع السوائل والفتات التسرب إلى داخلها.
لا تقفز أو تسيء إلى سريرك

إن أكثر ما يضر بالمرتبة هو القفز والقيام بحركات قاسية عليها وذلك لأن هذا الفعل يؤدي إلى تآكلها وسرعان ماتصبح مهترئة. لاشك أنك لا تريد لمرتبتك أن تصبح مهترئة بسرعة؟ فماعليك إلا استعمالها لما صنعت له وكفاك جنونا!
اعثر على ما يناسبك

إذا كنت من الذين ينامون بشكل خفيف ويتحركون كثيرًا ، فقد ترغب في التفكير في مرتبة تبقيك ثابتًا في ساعات النوم. تأكد من تجربة أوضاع مختلفة في السرير والعثور على المكان المثالي الذي يناسب عادات نومك.
أبعد الحيوانات الأليفة عن سريرك

بعض الناس يحبون النوم مع حيواناتهم الأليفة كالكلاب مثلا في نهاية السرير أو القطط بالقرب من رأسك. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، يمكن لهذه الحيوانات أن تلحق الضرر بالمرتبة الخاصة بك مما يتسبب في حدوث أنماط تآكل غير متساوية، بالإضافة إلى تلف الذي ينتج عن مخالب حيوانتك الأليفة! بالإضافة إلى البراغيث وغيرها من الأشياء التي ستلحق ضررا بمرتبتك والتي قد تجلبها حيوانتك الأليفة.

لضمان استمرار مرتبتك لفترة طويلة ، فأنت بحاجة إلى تطبيق هذه النصائح المقتضبة و التأكد من أنك وشريكك من يستخدمها.

إرسال تعليق

x