-->

إحداهن تزوّجت 15 مرّة.. فنانات رفعن شعار زيجة واحدة لا تكفي : بينهم أمراء ورجال أعمال (صور)


نبذة مختصرة 

“زيجة واحدة لا تكفي”.. اعتمدت بعض النجمات والمشاهير العرب هذا الشعار طوال حياتهن، حيث اشتهرت بعضهن بتعدد زيجاتهن رغم البحث المستمر عن الاستقرار.

واختلفت مدد الزواج من أيام وشهور إلى عدة سنوات، كمان أن بعضهن حرصت على إخفاء أمر زواجها، خاصة حين يتعلق الأمر بزواج أمراء أو رجال أعمال.

كما اختلفت أرقام الزيجات من فنانة لأخرى فهناك من تزوّجت 10 أزواج وهناك من تخطت العدد ووصلت لـ 15 رجل في حياتها، وهناك من نسيت عدد أزاجها من كثرتهم.

وفي هذا المقال سنذكر لكم أبرز النجمات وفنانات الوسط اللاتي أدخلن في حياتهن أكثر من رجل وعدد الأزواج.

نجوي فؤاد 

عرفت الفنانة والراقصة نجوى فؤاد بزيجاتها المتعددة، حيث كشفت في إحدى لقاءاتها أن عدد أزواجها وصل إلى 15 زوج.

وتزوّجت الفنانة نجوى من الموسيقار الشهير أحمد فؤاد حسن ولكن انفـ.صلا، لتتزوّج من الفنان أحمد رمزى لمدة 17 يومًا فقط.

وتزوّجت نجوى من مدرب الرقص كمال نعيم، ومن وكيل سيارات شيفروليه في مصر الشهير بمنصور شيفروليه ثم انفـ.صلت عنه، وتزوّجت أيضًا من رجل الأعمال فايز طراد ثم تزوّجت من سامي المهندس.

وتزوّجت نجوى من محمد موسى، ومن اللبناني سامي الزغبي ومن رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، ومن المطرب عماد عبد الحليم، وآخر أزواجها كان اللواء محمد السباعي.

تحية كاريوكا 

اشتهرت الفنانة والراقصة الشهيرة تحية كاريوكا بتعدد زيجاتها، فقد وصل عدد الرجال الذين دخلوا حياتها إلى 14 زوج.

فقد تزوّجت تحية للمرة الأولى من أنطوان عيسى ابن شقيقة الراقصة الأشهر بديعة مصابنى، واستمر زواجهما لعام واحد فقط.

وتزوّجت تحية كاريوكا للمرة الثانية من محمد سلطان باشا، الذى كان يعد أكبر أثرياء مصر، واستمرت معه 6 أشهر فقط قبل أن ينفـ.صلا بعد أن طلب منها الابتعاد عن الرقص.

أما الزوج الثالث فكان ضابط أمريكى يدعى ليفى أشهر إسلامه بعد الزواج واصطحبها معه إلى الولايات المتحدة، ولكنهما لم يستمر سويًا فترة طويلة.

وتزوّجت تحية للمرة الرابعة من المخرج فطين عبد الوهاب وانفـ.صلت عنه بسبب غيرته الشديدة عليها، لتزوّج للمرة الخامسة من الفنان أحمد سالم، ثم تزوّجت من حسين عاكف الطيار الخاص للملك فاروق.

وتزوّجت للمرة السابعة من الفنان رشدى أباظة، ولكنها انفـ.صلت عنه بسبب خيـ.انته لها، تزوجت كاريوكا لثامن مرة، من مصطفى كمال صدقي، أحد ضباط الملك.

أما الزوج التاسع فكان من شاب يدعى عبد المنعم وظلت معه لـ 5 سنوات، والتقت بطبيب حسن حسين وتزوجته لكنها انفـ.صلت عنه ثم تزوجت للمرة الحادية عشر من المطرب محرم فؤاد.

وتزوّجت تحية كاريوكا للمرة الـ 12 من أحمد ذو الفقار صبرى لمدة عام فقط، وبعده الكاتب المسرحى الراحل فايز حلاوة وبقيت معه 18 سنة، وأخيرًا زوجها الـ 14 المخرج حسن عبدالسلام الذي عاشت معه حتى وفاتها.

غادة عبد الرازق 

عرفت الفنانة غادة عبد الرازق بتعدد زيجاتها، والتي وصل عددها إلى 12 زوج، كان آخرهم زوجها هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”.

وتزوّجت الفنانة غادة عبد الرازق وهي بعمر الـ 17 من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، واستمرت هذه الزيجة لـ 7 سنوات فقط ثم أعلنت الانفـ.صال عنه.

لتتزوّج غادة عبد الرازق للمرة الثانية من رجل أعمال مصري يكبرها في السن حتى أنها كانت تقول عليه “زي بابا”، ولكنها انفـ.صلت عنه بعد فترة قصيرة.

أما الزواج الثالث فكان من المحامي حلمي سرحان عام 2001 وانفـ.صلت عنه في 2002 وذلك بسبب الغيرة، لتتزوّج للمرة الرابعة من المنتج وليد التابعي، ثم تزوّجت للمرة الخامسة من الصحافي محمد فودة وانفـ.صلت عنه بعد خيانـ.ته لها.

وفي إحدى لقاءاتها تحدثت غادة عبد الرازق عن عدد أزواجها بقولها: “تزوجت أكثر من 10 مرات لكني لا أتذكر بالتحديد 10 أم 11 مرة”.

سهير رمزي 

تزوّجت الفنانة سهير رمزي، أكثر من 10 مرّات، كان من بينهم الفنانين مصرييين وأمير سعودي ورجل أعمال سوري.

وتزوّجت سهير الأولى من الفنان إبراهيم خان، ومن ثم انفصلا وتزوجت من أمير سعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود،

 وبعد انفـ.صالها عنه تزوجت من رئيس النادي المصري البور سعيدي الحاج سيد متولي.

ثم تزوّجت الفنانة سهير رمزي للمرة الرابعة من رجل أعمال كويتي محمد الملا، وتزوجت للمرة الخامسة من من الملحن حلمي بكر، وتزوّجت للمرة السادسة من الممثل محمود قابيل

ثم تزوجت من رجل الاعمال السوري زكريا بكار، والمرة الثامنة من الفنان فاروق الفيشاوي.

وتزوّجت للمرة التاسعة من السعودي علي منصور العودي، لتعود وتتزوج من طليقها السابق سيد متولي، إلا أنهما انـ.فصلا، وتزوجت من رجل الأعمال المصري علاء الشربيني.

الشحرورة صباح 

تزوّجت الفنانة اللبنانية صباح 9 مرّات، حيث تزوّجت للمرة الأولى من نجيب شماس، والد ابنها “صباح شماس”، واستمر هذا الزواج لمدة 5 سنوات فقط ثم أعلنا انفـ.صالهما.

وتزوّجت صباح للمرة الثانية، من خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، قضت معه عدة أشهر وحصل الطـ.لاق بسبب ضغط من عائلته لتطليقه منها.

لتتزوّج للمرة الثالثة من عازف الكمان أنور منسي، وتنجب منه ابنتها “هويدا”، ولكن بعد 4 سنوات تعلن انفصالها رسميًا عنه.

ثم تزوّجت للمرة الرابعة من المذيع المصري أحمد فراج وقضت معه 3 سنوات فقط،

 وتزوّجت للمرة الخامسة من الدنجوان الفنان رشدي أباظة وظلّت معه لـ 5 أشهر ثم انفـ.صلا.

والزيجة السادسة كانت من الفنان المصري يوسف شعبان والتي استمرت لمدة شهر واحد فقط، ثم تزوّجت صباح للمرة السابعة من يوسف حمود، وقضت معه سنتين.



أما الزيجة الثامنة فقد تزوّجت فيها صباح من الفنان وسيم طبارة، وقضت معه أربع سنوات، ثم تزوّجت للمرة التاسعة والأخيرة من الفنان فادي لبنان، وقضت معه 17 سنة ثم انفـ.صلا.