هددت بمنع زوجها من دخول مصر .. انجبت توام في ال 48 من عمرها واصيبت بالشلل .. وغيرت مذهبها لتنفصل عن زوجها الفنانة هالة صدقي التي درست الدين الاسلامي


 

 نبذة مختصرة عن الفنانة هالة صدقي

مشوار هالة صدقي الفني طويل ما بين افلام ومسلسلات قالت عن "نفسها مشاغبه وبتاعة مشاكل" ومرت بظروف و صعاب كونت منها شخصية قوية مقاومة ، كما جعلها فنانة شامله ومحبوبة فهي نهلة في مسلسل سنبل بعد المليون ، توحيدة  في ارابيسك ، وانشراح في ونوس ، حب الفنانه هالة صدقي للسباحه وممارستها لها كانت سبب في دخولها عالم التمثيل .



مولد الفنانه هالة صدقي و نشأتها

الفنانه هالة صدقي اسمها بالكامل هالة صدقي جورج يونان ، من مواليد 15 يونيو سنة 1961 في القاهرة  ، عاشت فترة طفولتها بالولايات المتحده الامريكيه .

هالة صدقي درست الدين الإسلامي

 كانت والدة الفنانة هالة صدقي هي صاحبة المدرسه التي تعلمت بها ، وكانت هالة صدقي هي المسيحيه الوحيدة بالمدرسه  ، لذا درست وتعلمت الدين الاسلامي وظلت تمتحن فيه حتى الصف السادس الابتدائي بالمدرسة .

دراسة الفنانة هالة صدقي

بعد إنهاء دراستها الثانويه إنتسبت هالة صدقي لجامعة القاهرة وبالتحديد كلية الاداب قسم تاريخ

لم يكن يعرف اصدقاؤه ديانتها الحقيقيه  فاطلقوا عليها هاله محمد جورج كانت تعشق السباحه وتتدرب عليها في نادي الزمالك .

بداية الفنانة هالة صدقي الفنية

اثناء دراسة  هالة صدقي  بالجامعة إلتقت  بالراحل نور الدمرداش في استوديوهات التلفزيون وكان المخرج الراحل نور الدمرداش يصور عملا فنيا جديد للوجه الصاعد في ذلك الوقت الهام شاهين فاخبرته هالة صدقي بحبها للتمثيل فعرض عليها دور سباحه في مسلسل لا يا ابنتي العزيزة عام 1979 لتبدا من هنا مشوارها الفني .

إنطلاقة هالة صدقي كانت في رحلة المليون

 اما إنطلاقة هالة صدقي الحقيقيه فكانت عن دورها في مسلسل رحلة المليون عام 1984 مع الفنان محمد صبحي حيث قدمت دور نهلة ، وتمكنت من لفت الانظار إليها بعد هذا الدور .


 ‏اهم أعمال الفنانة هالة صدقي في السينما

توالت على الفنانه هالة صدقي العروض بعد ذلك واستطاعت أن تؤدي الادوار المختلفه ما بين الكوميديا والتراجيديا  ، ومن ابرز الأعمال التي شاركت فيها لا تسالني من انا مع شادية  ، زوج تحت الطلب مع عادل امام ، يا دنيا يا غرامي مع ليلي علوي ،  وعملت مع المخرج عاطف الطيب دورا هاما في فيلم الهروب ومع المخرج العالمي يوسف شاهين في فيلم اسكندريه نيويورك و هي فوضى . ما تيجي نرقص ، المشاغبات و الكابتن  ، فخ الجواسيس .

كما قدمت الفنانة هالة صدقي للمسرح اهلا يا بكوات ، و مطلوب للتجنيد .


أهم أعمال الفنانة هالة صدقي في التلفزيون

شاركت هالة صدقي في العديد من الاعمال التلفزيونيه فمن مسلسلاتها سنبل بعد المليون ارابيسك ، رجل في زمن العولمه زيزينيا الجزء الثاني ، شارع المواردى ، حالة خاصه ، أوراق مصرية ، الكهف و الوهم و الحب ، ديدي و دوي ، حارة اليهود ، وايضا شاركت في مسلسل الست كوم جوز ماما ، وكان اخر عمل لها علي الشاشة الصغيرة عفاىبت عدلي علام مع الفنان عادل إمام .


اهم الجوائز التي حصلت عليها هالة صدقي

حصلت الفنانة هالة صدقي خلال مشوارها الفني علي العديد من الجوائز فقد تم تكريمها في المهرجان الفني الثقافي بمدينه بوزان بتونس و حصلت على وسام خاص تكريما لها على مجمل اعمالها الفنيه من وزير السياحه والصناعه التونسيين عام 2006 ، كما حصلت على جائزه افضل ممثله كوميديه عن دورها في مسلسل الست كوم جوز ماما مين ، وتم تكريمها من مجلة الكواكب و المركز الكاثوليكي .


حياة الفنانة هالة صدقي الشخصية

حياة الفنانة هالة صدقي حملت الكثير من الاخبار والاحداث والحكايات ، حيث تزوجت مرتين ، وانجبت توأم .

غيرت مذهبها للحصول علي الطلاق

تزوجت هالة صدقي للمرة الأولى من مجدي وليم ، وبعد خلافات طويلة بينها وبين زوجها قررت أن تطلب الطلاق ، ولكن نظرا لأنها على المذهب الأرثوذكسي القبطي الذي يمنع الطلاق غيرت من مذهبها الديني من اجل الحصول علي الطلاق منه حيث غيرت الى الأرثوذوكسية السريانية الذي يحق لها خلع نفسها وبالفعل بعد رفعها قضيه الخلع بثماني سنوات في المحاكم حصلت على الطلاق .


زواج الفنانه هالة صدقي للمرة الثانية

 تزوجت هالة صدقي للمرة الثانية من المحامي سامح سامي زكريا وانجبت منه توام هما يوسف ومريم سنة 2009

هالة صدقي مع اولادها التوأم يوسف و مربم

 ولم يستمر طويلاً هذا الزواج حيث دبت المشاكل بينهم سريعاً وسافر زوجها الي امريكا بعد أربع سنوات فقط .

هالة صدقي و زوجها الثاني سامح سامي


 إصابتها بأمراض نفسية بسبب ونوس

 ‏ تعرضت الفنانة هالة صدقي لأمراض نفسيه وبدنية بسبب مشاركتها في مسلسل ونوس والذي كان يتطلب منها الاستيقاظ في الساعات الاولى من الصباح ، كما كانت تقطع مسافات طويله من منزلها حتى مكان التصوير مما عرضها لحاله نفسية وبدنيه سيئة كما وضحت للاعلاميه لميس الحديدي فى برنامج هنا العاصمه .‏


اصابة هالة صدقي بالشلل بسبب الحسد

اكدت الفنانه هاله صدقي على خوفها من الحسد الذي كان يعرض على مواقف غريبه حيث قالت ، بعد ولادتي التوأم تعرضت لحالة اكتئاب حادة وبعدها باسبوع تعرض وجهها لحالة من الشلل قالت إنه العصب السابع ، كما قالت هالة صدقي في برنامج معكم ان منزلها احترق عند قدوم الكهربائي يصلح اللمبه فوجئت بكل انوار البيت تتكسر مثل الصواريخ في الشقه الساحل ، كما انها عندما تقول عن جائزة ستفوز بها يحدث اشياء غريبه لها فامتنعت عن التصريح عن ذلك .


هالة صدقي انقذت منتقبة من الغرق

 الفنانة هالة صدقي انقذت منتقبه من الغرق بعد انقلاب "الجيت سكي" والذي كان يحمل رجلا ملتحي وزوجته المنتقبه فر الرجل تاركا زوجته تغرق في البحر فما كان منها الا العوم لانقاذ المراه المنتقبه وذلك في الساحل الشمالي وطلعتها الى الشاطئ على الرغم من ان زوجها تركها للغرق .


 ‏ هددت زوجها بمنع الدخول إلى مصر

قالت الفنانة هالة صدقي خلال مداخله هاتفيه مع الاعلامي خيري رمضان على قناة القاهرة والناس انها منفصلة عن زوجها  الثاني سامح سامي منذ 7 سنوات ورغم انها تركها هي واولادها بعد أربع سنوات فقط الا انه لم يتركها في حالها ، و أضافت انه لا يوجد بينهم اي حوار أو حديث او مكالمات هاتفية طوال هذه الفترة ورافضه اي شيء من جانب زوجها المنفصلة عنه ،

 كما نوهت الفنانة هالة صدقي على انها ساعدت والد زوجها علي الرغم من عدم تواصله معها ، ثم قالت "ورحمة أمي لو اتكلمت عن جوزي الشعب المصري مش هيدخله مصر"، وأنها تتعرض طوال 7 سنوات لشتائم وسباب من زوجها على الفيس وانه مطلع كل أسرارهم وفاتح باب البيت عالشارع ،  وقالت ان جوزها غاوي ترند وشهرة بعد أن طلقها علي الهواء ثم طلبها في بيت الطاعة إلا أن دينها ليس فيه بيت طاعة او طلاق ،  ثم اشارت الى ان اولادها تم منعهم من السفر زي المجرمين من جانب والدهم رغم ان ولادها كانوا مسافرين يشاركوا في بطولات رياضيه .

أحدث أقدم

نموذج الاتصال