كل ما تحتاج معرفته عن دهن عود براشين

 

عود براشين

دهن عود براشين هو نوع من الأدهان الفاخرة والمميزة، ويحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الروائح الفريدة والجذابة. يتم استخراجه من غابات خشب العود في محافظة براشين بوري في تايلاند، وتتميز هذه الغابات بأشجار خشب العود ذات اللون الداكن والثرية بمادة الرازن التي تضفي نكهة بخورية دخانية مميزة.

مصدر دهن عود براشين

يعتمد الحصول على دهن براشين بشكل أساسي على خشب العود المستخرج من منطقة براشين بوري في تايلاند. يتم تصنيعه بدقة عالية على يد المتخصصين دون إضافة أي مكونات أخرى، مما يجعله من أفضل المنتجات الطبيعية والآمنة بنسبة 100% للبشرة والجسم. يتميز برائحته الذكية المميزة التي تتمتع بثبات عالٍ، ويستخدم في صناعة العديد من المنتجات. عند تقطيره، يستخدم مياه الورد الطائفي بدلاً من المياه العادية، مما يمنح العود رائحة قوية ومميزة.

يتميز دهن عود براشين برائحته الذكية والمميزة، والتي تتمتع بثبات عالي. كما يستخدم في صناعة العديد من المنتجات، حيث يضاف إلى مياه الورد الطائفية أثناء عملية التقطير، مما يؤدي إلى إنتاج عود فريد ذو رائحة قوية ومميزة.

مميزات دهن عود براشين

1. صفاء وتركيز عالٍ: يتم تصنيع دهن عود براشين بدون إضافة أي مواد أخرى، مما يجعله واحدًا من أفضل أنواع العطور. يتميز بتركيزه العالي، مما يعزز جودته وفاعليته.

2. رائحة فريدة: يتميز برائحته غير التقليدية، والتي تتمتع بقوة وثبات عالي. تنتشر رائحته بشكل ممتاز في المكان، مما يضفي جاذبية خاصة على الأجواء.

3. ثبات طويل: يعتبر دهن عود براشين من العطور التي تحافظ على رائحتها الجذابة وثباتها لفترة طويلة على الجسم والملابس. هذا يتيح للشخص الاستمتاع برائحته طوال اليوم.

4. تناسب لمختلف المناسبات: يناسب استخدام دهن عود براشين في مختلف الأماكن والمناسبات، سواء كانت رسمية أو غير رسمية. فهو يعزز الأناقة والفخامة في المناسبات ويضفي لمسة من الجمال والثقة.

5. هدية فاخرة: يمكن تقديم دهن عود براشين كهدية فاخرة بفضل جودته العالية وتميزه. وبوجود تشكيلة واسعة من الروائح المتاحة، فإنه يناسب جميع الأذواق.

6. مناسب للجنسين: يناسب دهن عود براشين الرجال والنساء على حد سواء، مما يجعله مصدر طلب كبير لعدة أشخاص. يمكن للجميع الاستمتاع برائحته الفريدة والمميزة.

7. سهولة الحصول عليه: يتوفر دهن عود براشين بجودة عالية في متجر سينسر، مما يسهل الوصول إليه وشرائه بثقة وأمان.

8. سعر مناسب: بالمقارنة مع أنواع العطور الأخرى، يتميز دهن عود براشين بسعره المناسب. هذا يتيح للكثير من الأشخاص الاستمتاع بجودته العالية والحصول عليه بأسعار معقولة.

طريقة استخدام دهن عود براشين

يتم استخدام دهن عود براشين الطبيعي بسهولة بفضل جودته العالية وثباته. يعتبر آمنًا للاستخدام على البشرة والجسم بسبب تركيبته الطبيعية النقية ونسبته العالية من النقاء. يمكن استخدامه مباشرة على البشرة، حيث يعمل على تعطير الجسم برائحته المميزة والثابتة لفترة طويلة. يمكن وضع كمية مناسبة من دهن العود على راحة اليد وتدليكها بلطف على مناطق مختلفة من الجسم للاستمتاع بالرائحة الفريدة. كما يمكن استخدامه لتعطير الملابس أيضًا.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال