أحد أروع و أكبر سفن الرحلات و نقل الركاب في العالم

 إذا كنت تخطط للقيام برحلة بحرية ممتعة فلا يوجد شيء أفضل من هذه السفينة ، ستكون حقا تجربة فريدة لا تُنسى حيث الأنشطة الممتعة التي ستساعدك على الإستمتاع بوقتك على متن السفينة.

أواسيس أوف ذا سيز 

إذ تحتوي السفينة على مجموعة كبيرة من المرافق والأنشطة الترفيهية مثل المسارح والمطاعم وحمامات السباحة والمنتزهات المائية والألعاب الرياضية والخدمات الصحية والعديد من الأنشطة الأخرى.


كما تمتلك السفينة مجموعة من المرافق الرائعة مثل حديقة مركزية وملاعب للجولف والتنس والكرة الطائرة ، ومنطقة ترفيهية للأطفال ومركز للياقة البدنية ومنطقة للتسوق والعديد من الأنشطة الأخرى


تعتبر سفينة "أواسيس أوف ذا سيز" (Oasis of the Seas) التابعة لشركة السفن السياحية "رويال كاريبيان" (Royal Caribbean) أحد أكبر سفن الرحلات و نقل الركاب في العالم حالياً.


كما تعد Oasis of the Seas واحدة من أكثر سفن الرحلات البحرية إثارة للإعجاب ، وهي مليئة بالكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها والاستمتاع بها على متنها


تم بناء هذه السفينة الضخمة عام 2009، وتتميز بقدرتها على إستيعاب أكثر من 6000 راكباً بالإضافة إلى طاقم السفينة الذي يقدر بالمئات.


تبلغ طول السفينة حوالي 361 متراً وعرضها 66 متراً، وإرتفاعها حوالي 72 مترا بينما تبلغ سرعة السفينة حوالي 42 كم في الساعة، 


تحتوي أواسيس أوف ذا سيز على 16 دوراً و2,700 غرفة نوم و25 مطعماً و4 مسارح و7 مناطق للتسوق ومركز للتزلج على الجليد وغيرها من المرافق الترفيهية الفاخرة.


كما تحتوي السفينة على ملعب مصغر للغولف وأربعة حمامات سباحة وملاعب للكرة الطائرة وكرة السلة، إضافة لاحتياجات ترفيهية للأطفال.[

أواسيس أوف ذا سيز 

وتتميز سفينة أواسيس أوف ذا سيز بتقنيات حديثة ومتطورة مثل نظام الطاقة الخضراء الذي يستخدم الرياح والتقنيات الحديثة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات الضارة. وتعتبر هذه السفينة إحدى الأساطيل الضخمة التي تستخدمها شركة رويال كاريبيان في تقديم رحلات سياحية مميزة لعشاق السفر والمغامرة.


عندما تكون على متن سفينة Royal Caribbean ، يبدو أن بطاريات الهاتف تنفد بشكل أسرع مع فرص التصوير الكثيرة وخيارات التطبيقات وألعاب الفيديو جيم الافتراضية وما إلى ذلك . إذا لم تنسى إحضار كابل شاحن الهاتف الخاص بك ، فلا تقلق فهناك الكثير من الأماكن التي يمكنك إستخدامها لشحن هاتفك. 

أواسيس أوف ذا سيز 

الجدير بالذكر أن شركة رويال كاريبيان هي شركة خط بحري للسفن السياحية مقرها في ميامي، فلوريدا. تأسست في عام 1968 في النرويج ومنذ عام 1997 نم إعادة هيكلتها لتكون شركة فرعية تتبع مجموعة رويال كاريبيان.





Oasis of the Seas 

تملك الشركة أكثر من ستة وعشرين سفينة ولديها أربع سفن إضافية تحت الطلب.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال