أكثر الفنادق رعباً في العالم

إذا كنت متعطشًا لإكتشاف بعض عجائب الطبيعة الجديدة والغريبة ، ومن هواة المغامرة والإثارة ، تحب التفرد والتميز وقضاء وقتاً مميزاً فى أماكن غريبة غير مع

 إذا كنت متعطشًا لإكتشاف بعض عجائب الطبيعة الجديدة والغريبة ، ومن هواة المغامرة والإثارة ، تحب التفرد والتميز وقضاء وقتاً مميزاً فى أماكن غريبة غير معتادة أو مألوفة للكثير من الناس ، فلدينا القائمة المثالية لك حيث نعرض  فيما يلي بعض الفنادق الأكثر غموضًا ورعباً والغير مألوفة في العالم والتي تعتبر بحق  غريبة و غامضة وبعضها حقا مخيف للكثير من الناس .


لقد جمعنا لكم قائمة بالفنادق الأكثر رعباً لقضاء ليلة مخيفة للغاية . 


1 - قصر وسبا دالهوزي في سكوتلندا  

يتميز قصر وسبا دالهوزي بهويته المتفردة علي شكل برج محصن ، حتي أن بعض الضيوف قد أقروا برؤية شبح امرأة مقيم يطوف علي السلالم والممر الرئيسي للمبني ، كما أشار بعض النزلاء بأنهم شعروا بإحساس برودة مفاجئ وقشعريرة في الفندق ، وكل ذلك يعد شيئاً لا يذكر ، فالأمر الذي لا يصدق أن الفندق يحتوي علي زنزانات .


تتوفر الغرفة في قصر وسبا دالهوزي بسعر يبدأ من 761 درهم لليلة واحدة . 


قصر وسبا دالهوزي في سكوتلندا


2 - فندق ستانلي ، الولايات المتحدة الأمريكية 

اضطر أحد المؤلفين المشهورين واسمه " ستيڤن كينغ " لقضاء ليلة في فندق ستانلي نظراً لتساقط الثلوج وانسداد الطرق ، وقد كان الفندق مخيفاً للغاية لدرجة أنه قد ألهمه علي كتابة قصة " ذا شاينينغ " ، وهنالك العديد من القصص المرعبة التي يرويها النزلاء تدور حول سماع ضحكات أطفال في الطابق الرابع أو عزف بيانو بعد منتصف الليل . 


تتوفر الغرفة في فندق ستانلي بسعر يبدأ من 951 درهم لليلة الواحدة .  


فندق ستانلي ، الولايات المتحدة الأمريكية


3 - فندق إتينجتون بارك ، المملكة المتحدة   

هل تفضلون الفنادق التي تقدم جولات حول الأشباح التي تقطن فيها ؟ 

يتميز فندق إتينجتون بارك بطرازه الفيكتوري ، وقد ظهر في فيلم الرعب الشهير " ذا هونتيج " ، كما تم تصنيفه في قائمة أكثر العقارات المسكونة رعباً في بريطانيا ، وذلك بعد قيامه بتقديم عدة جولات حول الأشباح التي تقطن في المبني . 


تتوفر الغرفة في فندق إتينجتون بارك بسعر يبدأ من 453 درهم لليلة الواحدة.  


فندق إتينجتون بارك ، المملكة المتحدة 


4 - فندق أبارتهوتيل أدياجو أكسس باريس فيليب أغسطس ، باريس  

تقع هذة الشقق المتاحة للإيجار علي بعد خطوات قليلة من مقابر بري لاشايس في باريس ، التي تعتبر واحدة من أكثر المقابر المسكونة رعباً في العالم . 


فندق أبارتهوتيل أدياجو أكسس باريس فيليب أغسطس ، باريس 


ويتواجد فيها أكثر من 300,000 مقبرة تشمل أسماء شهيرة مثل إيدث بياف ، أوسكار وايلد وجيم موريسون ، وأبلغ زوار المقبرة عن مشاهدتهم أمور غريبة وأحاسيس غير مفهومة بالخوف والفزع . 


تتوفر الغرفة في فندق أبارتهوتيل أدياجو أكسس باريس فيليب أغسطس بسعر يبدأ من 413 درهم لليلة الواحدة.  


5 - كاستيلو ديلا كاستيلوتشيا، روما 

 يقال أن شبحين يسكنان هذا الفندق : الأول هو الإمبراطور نيرو ، الذي رآه النزلاء يجوب الفندق باحثاً عن مكان هادئ للإسترخاء ، والثاني هو الكيميائي الذي قيل أنه توفي في البرج المركزي للفندق بعد أن ضربته الصاعقة . 


فندق كاستيلو ديلا كاستيلوتشيا بسعر يبدأ من 436 درهم لليلة الواحدة . 


فندق كاستيلو ديلا كاستيلوتشيا، روما


6 - فندق وايتيمو كايفز ، نيوزلندا   

سواءً كان طفلاً أو رجل ماوري أو أميرة ماورية أو أمرأة ترتدي الأزياء الفكتورية ، فإن الغرف في فندق وايتيمو كايفز قد قدمت عدداً كافياً من جولات مشاهدة الأشباح ، ومع ذلك فإن كنت لا ترغب في المرور بممرات الفندق المسكونة ، فإنه بإمكانك أخذ رحلة إلي كهوف وايتومو جلوورم المثيرة للإهتمام التي تبعد 10 دقائق فقط عن الفندق مشياً علي الأقدام .


تتوفر الغرفة فى فندق وايتيمو كايفز بسعر يبدأ من 228 درهم لليلة الواحدة . 


 فندق وايتيمو كايفز ، نيوزلندا


7 - فندق ذا إيميلي مورغان ، الولايات المتحدة الأمريكية   

هذا المبني لا يبدو مخيفاً وحسب ، لقد كان هذا الفندق مستشفي كامل سابقاً مع مشرحة وجناح طب نفسي ، إذا كنت تظن أنك شجاعاً كفاية لقضاء ليلة في هذا الفندق ، فلربما تكون واحداً من النزلاء العديدين الذين زعموا بأنهم قد سمعوا ضجيجاً غير معروف ، أو شاهدوا أشياء غير مفهومة أو شعروا بأن يداً باردة قد لمستهم ، هل تظن بأنك تتمتع بالشجاعة الكافية ؟ 


فندق ذا إيميلي مورغان ، الولايات المتحدة الأمريكية


تتوفر الغرفة في فندق ذا إيميلي مورغان بسعر يبدأ من 459 درهم لليلة الواحدة . 

إرسال تعليق

x