-->

كيف تجعلي الرجل مجنونا بكي؟



لا يكاد يكون هناك أي امرأه لا ترغب في ان تجعل الرجل مجنون بها؟ لكي تجعلي الرجل مجنون بك ليس امر صعب علي الاطلاق ، مع القليل من الوقت والصبر سوف تكون قادره عند التقاء الرجل للمره الاولي. يمكنك فعل العديد من الامور التي تقوده الي الجنون بكي. نعرض عليكم ادناه مجموعه من النصائح حول كيفيه جعل الرجل مجنون بكي ؟ ، فهي مجموعه من الحيل التي تعلمك كيف تكوني مغريه ، يمكنك الاستفاده منها.

 كيف تجعلي الرجل مجنونا بكي ؟ 

1- التركيز في عينيه :

عندما تتواجدي في غرفه مزحمه او حفله يمكنكي التركيز علي رؤيه الرجل ، والنظر في عينيه علي بعد اميال لكي تتمكني من رؤيه كل مميزات الرجل حتي تلك السمات البدنيه ، يمكنك ان تجعلي الرجل مجنون بكي في تلك اللحظه ، بنظره في عينيه تحدث فارق عظيم. اعطاء الرجل نظره هادئه مع ابتسامه طفيفة تصبح مصدر الهام له.

2- وضع عطر جذاب :

قد  يبدو  الامر تافة ولكن هذة الخطوه جيده صدق او لا تصدق ، فالرجل يذوب عشقا في المرأه التي تستخدم عطر جذاب.  لذلك حاولي أختيار العطور الجذابه والمثيره وتطبيق نفس العطر في كل مره تتقابلي فيها مع شريك حياتك. لان هناك احتمالات انه سوف يحب شم نفس الرائحه في كل مره يراكي فيها.

3- تجربه اشياء جديده :

عندما تتواجدي مع الرجل يحب محاوله تجربه العديد من الاشياء الجديده والمختلفه. يجب التخلص من كل المخاوف في الحب بل تعلم الجرائه ويصبح الحب هو افضل حافز لتغلب علي المخاوف. لذلك ، لا تتردد في محاوله تجربه اشياء جديده لأظهار له كم انتي تحبيه ولستي خائقه من زياده المتعه معه.

4- مشاركتة الانشطه :

قومي بالبحث عن التمارين التي يقوم بها والاستمتاع للقيام به معه. ويمكنك دعوته للممارسه التمارين الرياضيه المفضله لديه معا. هذة الانشطه تزيد من المتعه في قضاء وقتا معا.

5- المفاجأت الغامضه :

عندما تقوم بالمرأه بالتخطيط للعديد من الاشياء الغير متوقعه والتي تحمل الكثير من الغموض لا يمكن للرجل التنبؤ بها. عندما تهدفي للتخطيط للأمور المثيره ولا يمكن التبؤ بها تمكنك من ابقاء الامور مثيره للأهتمام الزوج ويزيد من جنونة بكي علي مدي الحياه.

6- تجنب الخوف :

 بمجرد ان يشعر الرجل بأنكي لا تشعري بالأمن معه ، يزعجه الامر كثيرا. لان هذا الامر يضعف ثقته بنفسه فهو يريد ان يشعرك بالأمن دائما ويبذل اقصي جهدة لتحقيق ذلك. ولكي تزيده من جنونة بك ، وتمسكه بعلاقتة معك يجب ان يشعر بالثقه فيه.

7- لا تحاولي تغيرة :

اذا كنتي تكرهي الاحذيه التي يرتديها الرجل او الطريقه التي يصفف بها شعرة. لا تحاولي تغير طريقه لبسه او حتي تغير طريقه شعره. لان ذلك يعطي له انطباع بأنكي لا تحبي ذوقه وقبل كل شئ يجب النظر في مميزاته كرجل قوي والعديد من الصفات الايجابيه الاخري.

8- التقرب من عائلته :

مما لا شك فيه انه عند الارتباط بالرجل فأن اول شئ يجب الاهتمام به هو عائلته. يجب ان يشعر حقا بأهتمامك للتقرب من عائلته. لان اظهار عدم الاهتمام يكره الرجل.

9- تحمل المسئوليه :

عندما تتحمل المرأه المسئوليه يزيد من جنون الرجل بها فهي تصبح في نظره ليست فتاه مراهقه تحاول جذب انتباه فقط. تحمل المسئوليه وسيله رائعه لربط الرجل بكي وزياده جنونة بكي ايضا.

10- عدم التطفل :

يتمسك الرجل بأستمرار بالمرأه الغير متطفله في التفاصيل التي لا يرغب في الحديث عنها. فأنتي يمكنك اظهار له انكي علي استعداد لفعل اي شئ يريده. وبالتالي من الضروري اعطائه بعض المساحه الشخصيه لكي يتحرك بحريه.

11- تقديم الدعم له عند الحاجه :

بغض النظر عن مدي قوه الرجل ، فأنه يحتاج الي نوع من الدعم عندما يواجه مشاكل في حياتك. يساعدة هذا الدعم في زياده الارتباط بينكم. لذلك عندما تري ان الرجل بحاجه الي المساعده لا تتردي علي تقديم المساعده علي الفور.

12- الشخصيه المستقله :

لا توجد وسيله لأغراء الرجل وزياده جنونة افضل من اظهار استقلال شخصيتك. لأنه يري بأنها شخصيه قويه وتعرف ما تريدة في الحياه. هذا النوع من الفتيات يدفع الرجل للجنون بك. فهي طريقه واضحه لتظهر له انكي لست بحاجه اليه وكافيه لكي تجعل اي رجل يقع في حبك بجنون.

13- المطارده

يحب الرجل ان يقاتل من اجل ان يحصل علي ما يريد وتعد مطارده ممتعه بالنسبه له. وهذا ما يجعله يقدر جيدا ما يحصل عليه. لانه يعرف جيدا صعوبه والحصول عليه وعدم سهوله هذا الامر تجعله يشعر بالجنون بك.

14- شخصيه غير روتينيه :

الشخصيه الروتينيه يمكن للرجل التنبؤ بكل التصرفات التي تقوم بها وكيف تغير الامور لكي تكون في صالحه. يقصد ببساطه الخروج عن المألوف وبمجرد ان تقومي بذلك ثقي بأن الرجل سوف يفقد عقله عندما تقومي بعمل شئ خارج عن القاعده.

15- تجني فرط العنايه بنفسك :

لا ينجذب الرجل الي المرأه المتكلفه في العنايه بنفسها. حاول اختيار طرق العنايه البسيطه بنفسك وعدم الافراط في وضع المكياج والحرص علي اختيار الملابس المتناسقه معا للخروج بشكل لائق.

16- كوني مرحه :

يحب الجميع الشخصيه المرحه والرجل يفضل ان يقضي معك وقت ممتع والقيام بالاشياء الممتعه مثل الخروج في الهواء الطلق ثم الاستمتاع بالضحك. وسيكون مجنون بكي اكثر عندما تظهري الدلال له. يشعر الرجل بالمزيد بالمتعه عندما يجد المزيد من المرح منك.

17- الثقه :

يمكنك تقديم نفسك للرجل بطريقه معينه هي الطريقه تكون لديهم الانطباع الذي يرونك من خلاله. مع مرور الوقت يمكنك التصرف بالمزيد من الثقه مع الرجل. ولا يوجد شئء أكثر جاذبيه للرجل من الفتاه الواثقه من قيمتها.